قضايا ساخنة

موظف بمصلحة تسجيل السيارات للمواطنين: " الصباح هادا.. ما شدينا منكم حتى درهم وبغيتوني نخدم معاكم"

تقدم المواطن عبد الكريم أوجضاض، وشقيقه يونس أوجضاض، بشكاية ضد موظف في مندوبية النقل والتجهيز بسوق أربعاء الغرب، يكشف فيه تعرضهما لمجموعة من المضايقات.

وجاء في وقائع القضية وفق الشكاية التي توصلنا بها، أنه وعلى الساعة العاشرة صباحا من يوم أمس الاثنين، حلوا بمصلحة تسحيل السيارات بالمدينة، من أجل الاستفسار عن الوضع القانوني لسيارة كانا يرغبان في شرائها، ومعرفة ما إذا كانت موضوع حجز أو ما شابه، إلا أن المشتكىى به، واسمه “حفيظ”، ثار في وجهيهما واستشاط غضبا، وأبد امتناعه عن تقديم أي مساعدة متنصلا من مهامه التي يتقاضى أجره من أجلها كموظف عمومي، وقال مخاطبا المشتكيين: الصباح هادا.. ما شدينا منكم حتى درهم وباغي المعلومة”.

هذا الأمر دفع المشتكيان إلى طرق باب المدير، ليكتشفا أن الموظف سبقهنما إلى مكتبه، ولم يعرفا ما دار بينهما، لكن المدير رفض استقبالهما أو تقديم أي مساعدة لهما كمواطنين مغربيين.

وحسب الشكاية، فإن الموظف قال للمشتكين: واخا تمشيو حتى لعند ربي ما تصورو والو”، والعياذ بالله، قبل أن يضيف “هاد البوست اللي واخد أنا راني دفعت عليه الفلوس باش شديتو، وانتوما باغيين المساعدة فابور”، قبل أن يأمرهما بمغادرة مكتبه. 

هذا الوضع دفع المشتكيان إلى توجيه شكاية في الموضوع إلى وزير النقل والتجهيز، لإحاطته علما بما يقع من تجاوزات في مندوبية النقل بسوق الأربعاء، من أجل فتح بحث في القضية.

 
الوسوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close