آخر الأخبار

بالفيديو .. النشيد الإسرائيلي يطيح بأقدم مسؤول رياضي جزائري

كشفت وسائل إعلامية جزائرية، أن رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية، مصطفى بيراف، قدم استقالته من منصبه شفهيا، مرجحة أن يعلن عنها رسميا في قادم الأيام، إثر موجة انتقادات لاذعة واجهها بسبب وقوفه عند عزف النشيد الإسرائيلي في بطولة العالم للجودو.
و ذكرت ذات المصادر، أن قرار بيراف جاء على الأرجح، بعد رفض وزير الشباب والرياضة، سيد علي خالدي، استقباله في مكتبه، وهو ما فهم على أنه تخل من السلطات الرسمية عنه عقب الأزمة التي مر بها.
و أضافت المصادر نفسها، أن بيراف لم يكمل اجتماعه مع أعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، حيث بادر بتقديم استقالته والانسحاب، ما يشير إلى الحالة النفسية التي يمر بها، عقب هذا المسلسل الذي استمر عدة أيام.
و يعتبر بيراف من أقدم المسؤولين الرياضيين الجزائريين، حيث يعمر في منصبه منذ سنوات التسعينات، ولم تنجح كل محاولات الإطاحة به، بسبب قوة علاقاته الداخلية والخارجية.
وأثار رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية بيراف جدلا واسعا خلال مشاركته في فعاليات بطولة الجودو التي احتضنتها العاصمة الفرنسية باريس في وقت سابق من الشهر الجاري، وذلك بعدما ظهر من خلال مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يقف في المنصة الشرفية لتحية علم إسرائيل، في لحظة تكريم رياضي إسرائيلي عقب فوزه بإحدى المنافسات.

 

الوسوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close