من الملاعب

الفاسيني:"الهجوج يربطه عقدا مع خريبكة حتى نهاية الموسم، وغيابه في المباراة الأخيرة راجع لاختيار التقني للمدرب"

قال عبد الكريم الفاسيني الناطق الرسمي لفريق لاولمبيك خريبكة، في تصريح لراديو مارس (برنامج علماء مارس)، بأن اللاعب رضى الهجوج لاعب دو أخلاق عالية، ومحبوب الجماهير والغيورين على النادي غرين كوست، وزاد قائلا:” بأن جميع مكونات الفريق تربطهم علاقة طيبة بالهجهوج”.
وأضاف الفاسيني:” بأن ما تم الترويج له في المواقع التواصل، الاجتماعية الفيس بوك بخصوص الهجهوج، لا علاقة له من الصحة، بحكم أن اللاعب الأنف الذكر يربطه عقد مع النادي الخريبكي إلا نهاية الموسم، كما أنه لم يرفض أن يجدد العقد، بحكم أن مسؤولي النادي ينتظرون حلول وكيل أعماله، الذي يوجد في سفر، مضيفا في ذات الوقت أن رئيس الفريق ربط الاتصال من جديد بوكيل أعمال الهجهوج يوم الاثنين المنصرم لكن لكن لم يرد عن المكالمة.
وأشار الفاسيني، أن جلوس الهجوج في دكة الاحتياط خلال المباراة الأخيرة أمام حسنية أكادير برسم الجولة 17 من البطولة الاحترافية، يرجع بالأساس إلي اختيار التقني لمدرب الفريق أحمد العجلاني، بحكم ان الهجهوج هو لاعب مثله مثل باقي اللاعبين.
وختم تصريحه بأن نزار السكتاني رئيس الفريق يتوفر على عرض احترافي بخصوص اللاعب رضى الهجهوج، مشيرا في ذات الوقت بأن الفريق له الشرف أن يحترف الهجهوج تحت يافطة وإسم خرييكة.

الوسوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close